للجزائريين: خطوات شحن حساب Binance بالـ USDT عن طريق بريدي موب

خطوات شحن حساب Binance بالـ USDT عن طريق بريدي موب

للجزائريين: خطوات شحن حساب Binance بالـ USDT عن طريق بريدي موب


1. متطلبات وشروط القيام بعملية شحن حساب Binance عبر الانترنت في الجزائر

بالنسبة لمتطلبات وشروط القيام بعملية شحن حساب Binance عبر الانترنت للجزائريين فهي كاتالي:

الشرط الأول. تحميل التطبيقات اللازمة للقيام بعملية الشحن

بالنسبة للتطبيقات اللازمة للقيام بعملية شحن رصيد Binance في الجزائر، فيجب إمتلاك تطبيق Binance للهاتف وتطبيق بريدي موب، يمكن تحميل تطبيق بينانس من خلال الرابط التالي »» تطبيق Binance. وتطبيق بريدي موب من الرابط التالي »» تطبيق BaridiMob.

الشرط الثاني. فتح حساب في منصتي Binance ومنصة BaridiMob

الشرط الثاني وهو القيام بفتح حساب في منصة Binance وحساب آخر على منصة BaridiMob. الطريقة سهلة للغاية لفتح حساب في المنصتين.

بالنسبة لمنصة Binance قم بفتح حساب جديد في المنصة عن طريق فتح تطبيق Binance، ثم قم بالتسجيل في التطبيق عن طريق حساب Google، أو قم بالتسجيل في المنصة عن طريق الايميل أو رقم هاتف النقال الخاص بك، وقم ايضا باستكمال خطوة توثيق الحساب الخاص بك عن طريق اثبات الهوية ثم سيفتح لك تطبيق Binance لاستخدامه بشكل عادي.



وبالنسبة لمنصة BaridiMob قم بفتح حساب جديد في المنصة عن طريق فتح تطبيق BaridiMob، ثم اضغط بعدها على زر مواصة او Continuer اذا كان لغة التطبيق باللغة الفرنسية، ثم ستظهر لك واجهة لملء بعض المعلومات الاساسية الخاصة بالبطاقة الذهبية التي قمت بطلبها، ثم قم بالضغط على زر مواصلة ستفتح لك واجهة تطلب منك ادخال الكود الذي تم ارساله لك على هاتفك واضغط بعدها على زر مواصلة، واخيرا قم بكتابة اسم المستخدم، مع كلمة السر، ومبروك عليك فتح حساب بريدي موب خاص بك.



2. خطوات شحن حساب Binance عن طريق BaridiMob


يمكنك شحن حسابك على Binance بالـ USDT عن طريق BaridiMob باستخدام خاصية "P2P" باإتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في منصة Binance عن طريق التطبيق أو الموقع الالكتروني الخاص بالمنصة.
  2. قم بالانتقال إلى قسم "P2P" في المنصة، الموجود في قسم "Deposit".
  3. قم بتحديد "DZD" كعملة للدفع من الشريط الاصفر في الاعلى.
  4. قم باختيار "USDT" كالعملة التي ترغب في شرائها، وتأكد أنها على Buy (شراء) وليس Sell (بيع).
  5. قم بالبحث عن عروض البيع التي تقبل الدفع عن طريق BaridiMob في وصف العرض. وتأكد ايضا من ان البائع لديه عدد تعاملات لا بأس به فكلما زادت عدد تعاملات البائع ارتفعت النسبة المئوية الخاصة به، ستجد هذه النسبة المئوية بجانب ايموجي الاعجاب »» 👍. قم ايضا بالبحث عن افضل عرض من ناحية السعر الذي ستجده ايضا مكتوب في وصف العرض.
  6. عند العثور على عرض مناسب، قم بالنقر على "Buy" لتفتح لك صفحة العرض، قم بإختيار بعدها "By Crypto" ثم قم بوضع المبلغ بالـ USDT الذي تود شراؤه او قم باختيار كامل المبلغ، وتأكد مرة اخرى في وصف العرض ان البائع يقبل الدفع عن طريق BaridiMob، وراجع تعليقات المشترين، بعدها اضغط على Buy USDT.
  7. بعد الضغط على Buy USDT ستفتح لك نافذة اخرى، قم بالبحث عن زر المحادثة موجود باللون الاصفر، وقم بإجراء محادثة مع البائع. قم بطلب من البائع الرقم التسلسلي لبريدي موب "RIP" الخاص به، عند الحصول على RIP قم بنسخه، وقم بفتح تطبيق BaridiMob ثم اذهب لقسم "Transfers" ثم قم بلصق RIP البائع مع المبلغ الذي تم الاتفاق عليه مع البائع لارساله له، ثم اضغط على Continue، ثم قم بالتقاط لقطة شاشة لوصل الدفع، وقم بالرجوع لمنصة Binance ثم اضغط على "Transferred, notify seller" ثم قم بالضغط على علامة (+) وقم برفع صورة الوصل الذي تم التقاطه.
  8. بعد تأكيد الدفع، سيقوم البائع بإرسال رصيد الـ USDT في حسابك على بينانس. لكن هذا الرصيد سيكون في محفظة Funding ولكي تحول الرصيد من هذه المحفظة لمحفظة Spot، قم بالذهاب لقسم "wallets" الذي ستجه في اسفل تطبيق Binance، ثم اذهب لخيار Transfer ثم قم باختيار التحويل من Funding إلى Spot ثم ضع كامل المبلغ المراد تحويله عن طريق الضغط على Max واضغط اخيرا على Confirm Transfer.
  9. أخيرا اصبح لديك رصيد USDT في حسابك على منصة Binance، الذي يمكنك من خلاله شراء او استثمار اي عملة رقمية او حتى شحن رصيد Wise او رصيد Redotpay.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url