خطوات انشاء حساب على منصة Binance بالهاتف مع شرح توثيق الحساب

خطوات انشاء حساب على منصة Binance بالهاتف مع شرح توثيق الحساب

خطوات انشاء حساب على منصة Binance بالهاتف مع شرح توثيق الحساب


1. ماهي منصة Binance ومميزاتها

Binance هي منصة رائدة لتداول العملات الرقمية، تتيح للمستخدمين شراء وبيع وتداول أكثر من 600 عملة رقمية مختلفة. كما يمكن ايضا عن طريق المنصة شحن الحسابات المصرفية كحساب Wise. تتميز المنصة بسهولة الاستخدام لتناسب الجميع، كما تتميز المنصة بتنوع العملات والرسوم المنخفضة والأمان القوي والدعم الواسع للعملاء.


2. خطوات انشاء حساب على منصة Binance

بالنسبة لخطوات انشاء حساب على منصة بينانس فهي كالتالي:

  1. قم اولا بتحميل تطبيق Binance من الرابط التالي »» تطبيق Binance.
  2. قم بفتح التطبيق واختر اي نوع من المستخدمين أنت؟ وانقر على "إنشاء حساب".
  3. اضغط على "المتابعة باستخدام Google" وقم بتسجيل الدخول بحسابك على Google. أو قم بالتسجيل في المنصة عن طريق الايميل أو رقم هاتف النقال الخاص بك ثم اضغط على "التالي"، ستحصل على رمز تحقق مكوَّن من 6 أرقام على الايميل الخاص بك أو هاتفك. أدخل الرمز ثم اضغط على "إرسال"، ثم اختر كلمة مرور آمنة للحساب وانقر على "التالي". وتهانينا! لقد أنشأت حساب جديد لك على منصة Binance.
  4. بعد تسجيل الدخول في التطبيق، ستفتح لك صفحة اخرى تطالبك بتوثيق هويتك، ستختر الدولة الخاصة واضغط على متابعة، وقم بوضع اسمك ولقبك واضغط على متابعة، ثم اختر الجنيسة الخاصة بك واضغط على متابعة، ثم قم بكتابة تاريخ ميلادك واضغط على متابعة، ثم ضع عنوان المنزل واضغط على متابعة مرة اخرى، ثم الرمز البريدي والمدينة واضغط على متابعة. بعدها قم بإختيار طريقة التحقق من الوثيقة، اختر التحقق عن طريق رخصة القيادة او بطاقة التعريف الوطنية او جواز السفر واضغط على متابعة، سيطلب منك بعدها التقاط صورة للوجه الامامي ثم للوجه الخلفي للبطاقة ثم اضغط على متابعة، ثم سيطلب منك ايضا التقاط صورة سيلفي لوجهك ثم اضغط على متابعة كخطوة اخيرة. ثم بعدها بدقائق سيتم توثيق حسابك على المنصة وستجد كلمة موثق بالاخضر في الواجهة الرئيسية للتطبيق في الاعلى في حال نجح التحقق.
  5. اذا كان حسابك على المنصة هي Lite، قم بالضغط على زر شعار المنصة الموجود في اعلى التطبيق باللون الاصفر ثم قم بالضغط على Binance Pro ليتم تحويل حسابك الى Pro.

3. زيادة أمان الحساب

كخطوة اخيرة ومهمة وهي زيادة امان الحساب. قم بالضغط مرة اخرى زر شعار المنصة الموجود في اعلى التطبيق باللون الاصفر ثم اضغط على الحساب الخاص بك، لتنبثق لك واجهة مركز الحساب، اضغط بعدها على خيار الامان ثم اضف على الاقل ثلاثة طرق لتامين الحساب الخاص بك من الطرق التي توفرها في المنصة (تامين الحساب عن طريق مفاتيح المرور، او تطييق اداة المصادقة، او كلمة المرور، او رمز Pay PIN، او عن طريق رقم الهاتف).
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url