هل لديك موقع ولا يحصل على زيارات؟ إليك الجواب الكافي على هذا السؤال

هل لديك موقع ولا يحصل على زيارات؟ إليك الجواب الكافي على هذا السؤال

هل لديك موقع ولا يحصل على زيارات؟ إليك الجواب الكافي على هذا السؤال

هل تعبت في نشر المقالات والمواضيع على الموقع الخاص بك و لكن دون أن يحصل الموقع على زيارات من محركات البحث. فعلى الارجح أنه هناك مواقع أخرى تم تصنيفها من قبل محركات البحث في نتائج البحث الأولى أقوى من الموقع الخاص بك من ناحية جودة المحتوى و المقالات وكذا دومين أثورتي وعدد روابط الباك اللينك. فللحصول على زيارات من نتائج محركات البحث يجب عليك منافسة هذه المواقع والظهور في نتائج البحث الأولى. للظهور في نتائج البحث الأولى يجب عليك تجويد المقالات الخاصة بك و رفع الدومين أثورتي الموقع وكذا الحصول على باك لينك قوي للموقع. فدعونا نعرج سريعا في موضوع اليوم إلى كيفية تحسين ظهور الموقع الخاص بك في نتائج البحث الأولى في محركات البحث.


تحسين ظهور الموقع الخاص بك في نتائج البحث الأولى في محركات البحث

1. تجويد مقالات الموقع لأقصى حد

يعتبر تجويد المحتوى و المقالات من الأمور المهمة التي يجب التركيز عليها لزيادة فرص تصدر المقالات و مواضيع الموقع في نتائج البحث الأولى في محركات البحث. فمحركات البحث لم تعد كما كانت في السابق. فمحركات البحث أصبحت أكثر ذكاء من أي وقت مضى، فهي باتت تميز بين المحتوى المضلل والمحتوى الهادف، وبين المحتوى الذي يقدم قيمة منخفضة للزوار والمحتوى المفيد الذي يقدم قيمة للزائر. فإذا أردت زيادة فرص تصدر المقالات الخاصة بموقعك في محركات البحث خاصة محرك بحث جوجل فعليك الإهتمام بجودة محتوى المقالات الخاصة بك و جعلها ذو قيمة وفائدة لدى للقراء.

2. الرفع من دومين أثورتي الموقع

الدومين أثورتي هو عبارة عن درجة قياس ثقة محركات البحث في الموقع الخاص بك. يعتبر رفع دومين أثورتي الموقع من الأمور المهمة لزيادة فرص الموقع في تصدر نتائج البحث الأولى في محركات البحث. لرفع دومين أثورتي الموقع يجب عليك الإستمرار و عدم التوقف في نشر المواضيع على الموقع الخاص بك. تستطيع رفع الدومين أثورتي أيضا عن طريق الحفاظ على المستخدمين القدماء و جلب مستخدمين جدد للموقع وهذا لا يتم إلا بنشر المحتوى المفيد و ذو قيمة لدى مستخدمي وزوار موقعك. تستطيع زيادة دومين أثورتي الموقع أيضا عن طريق زيادة تفاعل الزوار على الموقع الخاص بك. تفاعل مع زوار موقعك في قسم التعليقات لزيادة دومين أثورتي الموقع.

3. زيادة عدد باك لينك الموقع

هناك العديد من الطرق لزيادة عدد باك لينك المواقع. الطريقة التي سنتكلم عليها اليوم هي طريقة شرعية. فلست بحاجة إلى أي اجراء متبع من طرفك. كل ما عليك هو الإستمرار في نشر المحتوى المفيد، والهادف و إترك لأصحاب المواقع الأخرى يقومون بالباقي عن طريق نشر روابط مقالاتك و مواضيعك في المواقع الخاصة بهم. فمتى ينشر أصحاب المواقع روابط المقالات الخاصة بك؟ يتم نشر روابط المقالات الخاصة بك إذا إستفاد الزائر من محتوى المقالة الخاصة بك. و إذا أحس الزائر أن محتوى المقالة الخاصة بك محتوى مفيد لأشخاص آخرين. فكما تم ذكره فالمحتوى الهادف والمفيد يعتبر من الأساسيات التي يجب التركيز عليها في كتابة أي مقال كان.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url