شرح طريقة إيجاد المنتجات المربحة عن طريق إضافة Ecom Radar

إضافة ecom radar


شرح طريقة إيجاد المنتجات المربحة عن طريق إضافة Ecom Radar

أهلا بكم زوار مدونة الربح ترند في تدوينة جديدة. في تدوينة اليوم سنتطرق إلى طريقة مميزة لمعرفة المنتجات المربحة عن طريق إضافة Ecom Radar بدون دفع دولار واحد. لذا إليكم شرح لكيفية بدء إستخدام الأداة لمعرفة المنتجات المربحة للمتجر الإلكتروني الخاص بك.


1. تنصيب إضافة Ecom Radar

لمعرفة المنتجات المربحة التي يمكنك إضافاتها على متجرك الإلكتروني. عليك أولا بتنصيب إضافة Ecom Radar. سنشرح لكم كيفية تنصيب الإضافة على الكمبيوتر، وعلى الجوال، والبدء في إستخدامها.

تنصيب الإضافة على متصفح جوجل كروم للكمبيوتر

في متصفح جوجل كروم الخاص بك للكمبيوتر. يمكنك تحميل الإضافة من سوق Chrome الإلكتروني عن طريق الرابط التالي »» Ecom Radar. بعد إضافة، وتحميل الإضافة ستظهر في أعلى المتصفح بشكل عادي.

تنصيب الإضافة على الجوال

لتنصيب الإضافة على الهاتف بدون مشاكل يجب عليك أولا تحميل متصفح Kiwi الموجود في متجر Google Play من الرابط التالي »» Kiwi Browser. بعدها ستفتح المتصفح بشكل عادي، وتضع رابط الإضافة في المتصفح، وتضيف الأداة بشكل عادي.


2. شرح التسجيل لبدء إستخدام الإضافة

لبدء إستخدام الإضافة، ومعرفة المنتجات المربحة. كل ماعليك، وهو فتح الإضافة، سَيُطْلَبْ منك التسجيل لبدء إستخدام الإضافة عن طريق إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك، وأيضا كلمة السر، ورقم الهاتف. بعدها ستأتيك رسالة إلى حساب الإيميل الخاص بك بك به رقم التفعيل الذي ستفعل به حسابك. بعد تفعيل الحساب ستسجل دخولك للبدء في إستخدام الإضافة.


3. شرح كيفية إيجاد المنتجات المربحة عن طريق إضافة Ecom Radar

بعد تحميل الإضافة، وإتمام عملية التسجيل لبدء إستخدام الإضافة. سنأتي إلى أهم نقطة، وهي كيفية إيجاد المنتجات المربحة عن طريق الإضافة. بكل بساطة ستذهب إلى موقع الفيسبوك، وتسجل دخولك في الموقع، وبعدها تذهب للإضافة، وتضغط على تفعيل الإضافة "Enable Ecom Radar". بعدها ستفتح موقع الفيسبوك من جديد، وستعمل الإضافة بشكل مباشر على إظهار لك قائمة طويلة بمجموعة إعلانات لمنتجات، وخدمات مختلفة في الصفحة الرئيسية على موقع الفيسبوك. يمكنك مراجعة إعلانات المنتجات، أو الخدمات هذه، ومعرفة أي من هذه الإعلانات بها عدد إعجابات، وتعليقات، وتفاعلات كثيرة. يمكنك فتح صندوق التعليقات، ومعرفة هل الأشخاص أعجبوا بإعلان المنتج، أو الخدمة هذه، أو لا. إذا كان الأمر كذلك يمكنك الضغط على رابط الإعلان الذي سيؤدي بك على الأرجح إلى رابط المنتج. يمكنك بعدها مراجعة هذا المنتج من حيث العنوان والوصف، والبدء في إضافته إلى المتجر الإلكتروني الخاص بك.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url