شرح موقع CpaGrip لكسب المال من خلال القيام بالمهام

شرح موقع CpaGrip


شرح موقع CpaGrip لكسب المال من خلال القيام بالمهام

أهلا بكم من جديد زوار موقع الجديد التقني. في موضوع اليوم سنتطرق معكم إلى طريقة رائعة لكسب المال من خلال القيام بالمهام عن طريق موقع CpaGrip. لذا عليكم بمتابعة الشرح أدناه لشرح طريقة كسب المال من الموقع.


1. ما هو موقع CpaGrip

موقع CpaGrip هو موقع لربح المال عن طريق مشاركة روابط الإحالة على الإنترنت. يمكن أن تكون روابط الإحالة هذه عبارة عن روابط لتحميل تطبيقات، أو إكمال الإستبيانات، أو إكمال مهام معينة أخرى. عند الضغط على روابط الإحالة الخاصة بك هذه من قبل أشخاص آخرين، وإكمال المهام المطلوبة منهم ستحصل على عمولة مالية من جراء ذلك. لكل رابط إحالة عمولة مالية خاصة بها. هناك عمولات بــ 0.5 دولار و 5 دولار، ويمكن حتى أن تصل إلى حدود 8 و 10 دولار.


2. متطلبات الربح من موقع CpaGrip

لبدء الربح من موقع CpaGrip عليك بإعداد مواقع الويب التالية قبل البدء في شرح الموقع.

موقع CpaGrip.
موقع Bitly.
موقع Trafficadbar.


3. شرح ربح المال من موقع CpaGrip

بعد إعداد مواقع الويب السابقة. نأتي إلى النقطة الأهم، وهي شرح كيفية ربح المال من موقع CpaGrip. لذا عليكم بمتابعة الخطوات التالية لمعرفة كيفية بدء الربح من الموقع.

الخطوة الأولى. التسجيل في موقع CpaGrip

تتمثل الخطوة الأولى في التسجيل في موقع CpaGrip، والبدء في ربح المال. بعد فتح الموقع ستذهب إلى القائمة الجانبية في الموقع، وتضغط على خيار REGISTER، ستظهر لك نافذة إملأ المعلومات الشخصية الخاصة بك، وإضغط بعدها على Register Now.

الخطوة الثانية. شرح موقع CpaGrip

بعد إكمال عملية التسجيل، سجل دخولك في الموقع من جديد، وإذهب بعدها إلى خيار Offer Tool لتنبثق لك قائمة، إختر بعدها خيار My Offers، إختر بعدها الدولة لتظهر لك قائمة بمجموعة العروض الخاصة بك. يمكن أن تكون هذه العروض تحميل تطبيق، أو إكمال إستبيان، أو إكمال مهام معينة. عند إختيار الدول من الأفضل تجنب إختيار الدول العربية لأن عمولاتها منخفضة نوعاً ما مقارنة مع الدول الأخرى مثل الدول الأوروبية التي تعد عمولاتها مرتفعة، يمكن أن تصل إلى 8 و 9 دولارات. بعد ظهور قائمة العروض الخاصة بك. يمكنك بعدها الضغط على أحد هذه العروض لتنبثق لك نافذة. بعدها إنسخ رابط الإحالة الخاص بالعرض. لننتقل بعدها إلى الخطوات التالية.

الخطوة الثالثة. إختصار رابط الإحالة

بعد نسخ رابط الإحالة الخاص بالعرض، سننتقل بعدها إلى الخطوة الثالثة، وهي إختصار رابط الإحالة هذا في موقع bitly. يمكنك التسجيل في الموقع بالشكل الإعتيادي، وبعدها ضع رابط إحالة العرض الخاص بك في الموقع لعمل له إختصار.

الخطوة الرابعة. الترويج لرابط الإحالة

بعد نسخ رابط إحالة العرض، وعمل له إختصار عن طريق موقع bitly. نأتي إلى نقطة مهمة أخرى، وهي الترويج للرابط المختصر هذا سواءً على مواقع التواصل الإجتماعي، أو يمكنك الترويج له على الموقع الرائع Trafficadbar. الموقع يعمل على جلب ما يصل إلى 1,022 زائرًا إلى مواقع الويب الخاصة بك كل 3 أيام. بدلاً من إستخدام الموقع في جلب زوار لموقع الويب الخاص بك، يمكنك إستخدامه في إضافة روابط إحالة عروض موقع CpaGrip الخاصة بك عليه، والبدء في جلب زوار لروابط إحالة العروض الخاصة بك. بعد ولوج الزوار إلى روابط إحالة عروض CpaGrip الخاصة بك، وإكمال المهام المطلوبة منهم سواءً تحميل تطبيق، أو إكمال إستبيان، أو إستكمال مهام أخرى معينة. ستحصل بعدها مباشرة على عمولات مالية تضخ في رصيد أرباحك على الموقع.


4. سحب الأرباح

قبل إصدار المدفوعات، يجب تحديد طريقة الدفع الخاصة بك أولاً في قسم إعدادات المدفوعات. بعد الحصول على أرباح، والمقدرة بـ 50 دولار. يمكنك بعدها سحب الأرباح الخاصة بك. الموقع يدعم سحب الأرباح عن طريق Paypal، أو Payoneer.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url