نصائح لرفع ترتيب مشاركاتك على موقع Pinterest

نصائح لرفع ترتيب مشاركاتك على موقع Pinterest

نصائح لرفع ترتيب مشاركاتك على موقع Pinterest

موقع Pinterest هو موقع ويب يمكنك إستخدامه لنشر الصور والاهتمامات الخاصة بك، أو مشاركة روابط مواضيع موقعك الالكتروني. يحضى الموقع بشعبية كبيرة، مع أكثر من 430 مليون مستخدم شهريا. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يفهمون كيفية إستخدامه بفعالية. هذا هو السبب في أنه من المهم معرفة كيفية تحسين المشاركات الخاصة بك ورفع ترتيبها على موقع Pinterest لجلب المزيد من الزيارات وحركة المرور لملفك الشخصي أو لمشاركات محتوى موقعك الإلكتروني. في هذا الموضوع، سنشارك بعضًا من أفضل النصائح للحصول على المزيد من الزيارات لمشاركاتك على موقع Pinterest.


1. نصائح لرفع ترتيب مشاركاتك على موقع Pinterest

  • يجب عليك التأكد من أن لديك عنوانا جذابا لمشاركاتك ووصفًا جيدًا لمشاركاتك و لدبابيسك. هذا مهم لأن الوصف هو ما سيتم قراءته عندما ينقر شخص ما على المشاركات الخاصة بك. يجب أن يتكون الوصف من 50 حرفًا على الأقل ويجب أن يكون فريدًا.
  • يجب عليك أيضًا التأكد من أنك تستخدم علامات التصنيف الصحيحة حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من رؤية دبابيسك ومشاركاتك.
  • إهتم بالصور المصغرة الخاصة بمشاركاتك. لأنها تعتبر عامل مهم جدا في النقر على المشاركات الخاصة بك. إجعل الصور المصغرة الخاصة بمشاركاتك جذابة ومليئة بالمعلومات قدر الامكان. إستخدم تطبيق CC Express لعمل تاثيرات وتعديلات على الصور الخاصة بك في حال أردت ذلك.
  • ضع العناوين الخاصة بك بشكل صحيح وفعال عن طريق تضمين الكلمات المفتاحية التي يبحث عليها المستخدمون في موقع Pinterest في عناوين المشاركات الخاصة بك. يمكنك الحصول على الكلمات المفتاحية عن طريق موقع Keywordtool الغني عن التعريف. بعد الولوج إلى الموقع إختر خيار جلب الكلمات المفتاحية من موقع Pinterest وضع الكلمة الرئيسية في خانة البحث و إضغط على بحث. وسيجلب لك الموقع الكلمات المفتاحية التي يبحث عليها مسيخدمي موقع بينترست. إختر الكلمة المفتاحية التي تراها مناسبة وضمنها في عناوين مشاركاتك في موقع Pinteres.
  • إستمر في نشر المشاركات بشكل مستمر. تعتبر الإستمرارية في النشر من عوامل السيو المهمة لتصدر المنشورات الخاصة بك على الموقع.


2. نصائح لتحسين دبابيسك

عند إنشاء حساب Pinterest الخاص بك لأول مرة، فإن الخطوة الأولى تتمثل في إختيار لوحة خاصة بك لتثبيت المشاركات الخاص بك. هذه هي اللوحة التي ستستخدمها لتخزين جميع مشاركاتك عليها. يجب عليك بعد ذلك إختيار صورة ملفك الشخصي، والتي يجب أن تكون صورة لك أو لعملك. بعد ذلك، يجب عليك إنشاء سيرتك الذاتية ووصف خاص بما تقدمه. أخيرًا، يجب عليك إضافة رابط إلى موقع الويب الخاص بك أو مدونتك إذا كنت تتوفر على ذلك.

المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url